عيادات آي كير توسع نطاق حضورها في مجال توفير خدمات الرعاية الطبية للأفراد بافتتاح عيادة جديدة في دبي

حققت “لاندمارك” للضيافة، عضواً في مجموعة “لاندمارك” الرائدة على مستوى المنطقة في مجال أعمال البيع بالتجزئة والضيافة، إنجازاً آخر متميزاً ضمن نطاق الرعاية الصحية، وذلك بافتتاح سابع عيادة أسرية متعددة التخصصات في قلب دبي، وتحديداً بمنطقة المنخول (بر دبي). قام بافتتاح العيادة الجديدة المجهزة بالكامل رسمياً الدكتور محمد أسامة كيالي، رئيس قسم التنظيم بإدارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، وسانجاي دوبي، الرئيس التنفيذي ل “لاندمارك” للضيافة، وذلك بحضور ممثلي وسائل الإعلام ومسؤولين من مجموعة لاندمارك وعدد من الضيوف والمدعوين

تتميز هذه العيادة متعددة التخصصات بموقع مثالي في منطقة المنخول، حيث تقدم للسكان المقيمين في الجوار مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية من مختلف التخصصات ضمن عيادة تبلغ مساحتها 6.280 قدم مربع، لتقدم بالتالي مستوى جديداً من تسهيلات الرعاية الصحية في هذه المنطقة. تتألف المنشأة من أكثر من 14 غرفة مخصصة للاستشارات الطبية ومجهزة تجهيزا كاملا، ويشرف عليها أطباء متخصصون في مختلف المجالات الطبية، مما يجعل من السهل على العائلات الاستفادة من أفضل الخدمات الطبية المتميزة. كما ستوفر هذه العيادة الحديثة لتشخيص مختلف الحالات المرضية خدمات متنوعة مثل الطب العام والطب الباطني وطب الأطفال والتوليد وطب النساء والأسنان وجراحة العظام والعلاج الطبيعي وعلم الأمراض والأشعة وكذلك الأنف والحنجرة كجزء من الخدمات المتاحة للمقيمين في الجوار. والعيادة مجهزة بكادر مؤهل من الأطباء والممرضات والأخصائيين والفنيين ذوي الكفاءة العالية في تقديم الحلول الأمثل، وذلك بهدف ضمان تقديم تجربة علاج متكاملة للعائلات والأفراد على حد سواء.

وقال الدكتور محمد أسامة كيالي، رئيس قسم التنظيم بإدارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي، “يرتكز مجال الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة على أسس راسخة من الخبرات الدولية والمرافق المتميزة والنمو المتزايد. ومن شأن تعاوننا مع الشركاء في قطاع الرعاية الصحية من أمثال عيادات آي كير، أن يجلب معه خبرة واسعة وخدمات رعاية صحية متخصصة للمرضى من المجتمعات المحلية، ويساهم كذلك في ضمان رفاهية وسلامة كل العائلات والأفراد.” وأضاف، “تتخذ السياحة الصحية بُعداً جديداً بفضل التكنولوجيات والخدمات المتاحة بسهولة للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن تنامي شبكة موردي خدمات الرعاية الصحية الذين يوفرون للمرضى خدمات وحلول طبية وفق أرقى معايير الامتياز، وهذا بحد ذاته مؤشر على تطور وازدهار هذا القطاع.”

وفي تعليق له على تدشين العيادة الجديدة، أشار الدكتور سانجاي دوبي، الرئيس التنفيذي لـ “لاندمارك” للضيافة، “إن تقديم خدمات شاملة مترافقة مع الخبرة الطبية اللازمة لضمان صحة وسلامة المجتمع في ظل نمط الحياة المحموم الذي نشهده حالياً يندرج في صميم نهج عملنا الأساسي. وتمتلك عيادات آي كير سمعة طيبة لكونها من المؤسسات المزودة لخدمات العناية الطبية عالية الجودة والقادرة على توفير كافة سبل الرعاية الصحية لمرضانا.” وأضاف، “نحن نسعى باستمرار لتوسيع محفظة خدماتنا في قسم الرعاية الصحية المتميز لدينا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال توفير مزيج من الخدمات التخصصية والجذابة، المترافقة مع معدات تشخيص متقدمة للغاية، وهو الوعد الذي نقدمه لجميع سكان منطقة المنخول ونعدهم بتحقيقه.”

تقدم عيادات آي كير منذ إنشائها في عام 2012 علاجات صحية لجميع أفراد العائلة تشمل مختلف التخصصات الطبية. تلتزم عيادات آي كير اليوم بالاهتمام بشؤون الرعاية الصحية ذات الصلة بالأسرة الحديثة بهدف بناء وتأسيس مجتمعات أكثر صحة ورفاهية وسعادة. وتضمن آي كير بأن تكون الوجهة العلاجية المتكاملة لتوفير مختلف احتياجات الرعاية الصحية لجميع العائلات والأفراد.
توفر عيادات آي كير مرافق صحية متكاملة لتلبية متطلبات علاج العائلات من خلال عياداتها السبع الكائنة في دبي بما فيها عيادة أبتاون مردف مول وعيادة البرشاء وعيادة القصيص وعيادة ديسكفري جاردنز وعيادة لامسي بلازا وعيادة مركز الواحة والآن عيادة المنخول في بر دبي.

Source:http://www.eyeofriyadh.com/ar/news/details/icare-clinics-expands-its-retail-healthcare-portfolio-with-new-clinic-in-dubai